قائمة برامج ومسلسلات قناة «القاهرة والناس» في شهر رمضان 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم في بوابة المواطن الاخبارية، خريطة البرامج والمسلسلات التي من المنتظر أن تشهدها قناة «القاهرة والناس» خلال شهر رمضان 2019، بعدما استقرت ادارة القناة عليها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والأعمال الدرامية.

الأعمال الدرامية على قناة القاهرة والناس
وتشهد القناة تواجد مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الذي يحمل اسم «حدوتة مرة»، ويشاركها العمل كل من القدير عبدالرحمن أبو زهرة، مجدي كامل، ولاء الشريف، أحمد صيام، سماح السعيد، محمد صفوت، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، محمد شاهين، عبير منير، مايان السيد، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج ياسمين أحمدو من إنتاج شركة إم بي أيه للإنتاج، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراجيدي، حول امرأة تُدعى مرة تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

كما تعرض القناة مسلسل الفنان حسن الرداد «الزوجة 18»، الذي يشارك فيه كل من، ناهد السباعي، هيدي كرم، غنوة محمود، ملك بدوي، سلوى خطاب، شيماء سيف، محمود البزاوي، إيناس كامل، أية سماحي، كوكي، مروة الأزلي، تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، أشرف على الكتابة أمين جمال، إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج مصطفى فكري، وتقوم فكرة العمل إطار اجتماعي كوميدي، حول تورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، الأمر الذي يترتب عليه العديد من المفارقات الكوميدية.

البرامج على قناة القاهرة والناس
تبث القناة برنامج الإعلامية بسمة وهبة «شيخ الحارة»، الذي تقوم فكرته على استضافة النجوم والمشاهير، ومواجهتهم بالعديد من الأسئلة المحرجة التي تتسبب فى غضبهم وبكائهم، وحقق البرنامج نجاحًا كبيرا في موسميه الأول والثاني، ويتكون البرنامج من أكثر من فقرة يتم فيهم كشف أسرار الضيوف ويكون معظمهم من نجوم الوسط الفني.

وتقدم القناة كذلك برنامج «عايشة شو» الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، ويعد البرنامج من نوعية برامج الـ«hard tak» مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته نخبة من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، ويحمل البرنامج الكثير من الأفكار الجديدة، ويضم عدة فقرات منوعة بين الغناء واللعب والحوار الجري.

ومن ضمن خريطة البرامج ايضا على القناة برنامج المسابقات «العباقرة عائلات» الذي سيقدمه الروائي عصام يوسف وتقوم فكرته على استضافة مجموعة من الضيوف وتوجيه أسئلة لهما فى شكل تنافسي، كما تبث القناة ايضاً برنامج «2 باشوات في المطبخ» وتدور فكرته على تقديم الاكلات المختلفة خلال شهر رمضان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قائمة برامج ومسلسلات قناة «القاهرة والناس» في شهر رمضان 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق