ماركات ملابس عالمية بالكيلو في المناطق الراقية أيضا تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ماركات ملابس عالمية بالكيلو في المناطق الراقية أيضا تفاصيل
موضوع
 لمواجهة الغلاء - ملابس الغلابة ماركات عالمية والبيع بالكيلو 

لا يقتصر بيع الملابس المستعملة أو الاستوكات الأوروبية على المناطق الشعبية بل غزت هذه الفئة من الملابس الجاهزة والمستوردة من الخارج المناطق الراقية أيضا.

وأصبحت هذه المحلات التي شاع عنها البعض بأن الملابس قد انتقلت إليها من أرصفة الوكالة تتفنن في طرق مبتكرة لجذب المزيد من الزبائن، ومنها سلسلة محلات لؤطة صاحبة الحملة الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أول من ابتكر بيع الملابس بالكيلو في مصر.

في شارع شبرا، يقع إحدى محلات لؤطه على مساحة كبيرة، فور دخوله يوجد العديد من النساء والرجال الذين يتجولون المتهافتين على اختيار قطع الملابس الأجمل والأقل وزنا، حيث يبيع المحل كيلو الملابس في الشتاء بـ 250 جنيها، وكيلو الملابس في الصيف للكبار والأطفال بـ 350 جنيها، أما كيلو البنطلونات فيتراوح بين 250 جنيها و350 جنيها.

تتجول أم عبدالرحمن وفي يدها سلة بلاستيكية تضع فيها كل ما تراه مناسبا لابنيها الذين أكملا أعواما لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة، ظلت تتجول في المحل حتى امتلئت السلة في يدها، فوضعتها على الميزان والذي قدر أن سعر القطع السبعة التي اختارتهم لا يتجاوز مائة وخمسين جنيها.

فيتم حساب سعر القطعة الواحدة وفقا لعدد جراماتها، وتقول لـ"صدى البلد": "دي مش أول مرة اشتري بالكيلو وخصوصا للأطفال عشان القطع الصغيرة وزنها بيكون قليل والهدوم حلوة وفي منها بالتيكت".

يسود الصمت المكان كل منشغل في اختيار الملابس وقياسها، حتى نده أحد العاملين بالمحل أنه سيتم فتح استوك جديد لملابس الأطفال خلال 5 دقائق، اجتمع كل من في المحل في المكان المخصص لفتح الاستوك الجديد وفور قطع أحد العاملين بالمحل أحبال الاستوك حتى اندفع الموجودين لالتقاط كل الملابس التي في أعلى الكيس البلاستيكي.

"الهدوم جديدة وبالتيكت" هذه الجملة كانت الأكثر تكرار في حديث مروة محمد التي اتصلت بكل معارفها فور ملاحظة جودة الملابس مقارنة بالثمن وتقول لـ صدى البلد: "أنا اشتريت 4 بلوزات بتمن بلوزة واحدة والخامة احلى عشان مستورد".

ووفقا لمدير الفرع بمنطقة شارع شبرا فإن نجاح هذه التجربة لأول مرة منذ ثلاث سنوات دفع الإدارة للتوسع بإنشاء فروع أخرى وصل عددها إلى 15 فرع على مستوى الجمهورية.

أما مستوى الملابس وجودتها فأوضح مدير الفرع لـ"صدى البلد" أنها تختلف عن ملابس الوكالة، لأن الملابس التي يبيعوها في محلاتهم ليست مستعملة والغالبية العظمى منها بالتيكت ولم تستعمل من قبل، ولكن ما يجعل ثمنها أرخص من غيرها أنها مستوردة من الخارج وبعدما صادرتها الجمارك باعتها في مزادات بسعر أرخص.

وتابع مدير الفرع الاهتمام بالترويج للمحلات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وإجراء المسابقات باستمرار لربح الزبائن لعدد من الكيلوات المجانية، مع إجراء تخفيضات في المناسبات قد تصل إلى 4 كيلو ملابس بثمن كيلو واحد.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماركات ملابس عالمية بالكيلو في المناطق الراقية أيضا تفاصيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق