الحكومة الليبية المؤقتة ترحب بعزم ترامب إدراج الإخوان على قوائم الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحكومة الليبية المؤقتة ترحب بعزم ترامب إدراج الإخوان على قوائم الإرهاب

رحبت الحكومة الليبية المؤقتة برئاسة عبدالله الثني، بعزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصنيف جماعة الإخوان المسلمين ضمن جماعات الإرهاب الدولي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الليبية (وال)، مساء الثلاثاء.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة المؤقتة حاتم العريبي، إن الحكومة ترحب بعزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصنيف جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية وفقا لما أعلن عنه البيت الأبيض اليوم.

وأوضح العريبي أن ترحيب الحكومة يأتي بسبب أن ليبيا من أكثر الدول المتضررة من هذه الجماعة التي تدعم الإرهاب بكافة أشكاله.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية حينما خسرت الانتخابات في 2014 قوضت المسار الديمقراطي وانقلبت على صناديق الاقتراع.

ولفت إلى أن الجماعة كشرت عن أنيابها وبدأت في دعم القتل والتنكيل لأبناء ليبيا بل وأصبحت تمول الإرهاب ماديا وسياسيا وتصف تنظيم داعش والقاعدة بأنهم ثوارًا.

وكان البيت الأبيض أعلن في وقت سابق من الثلاثاء، أن الرئيس دونالد ترامب تباحث مع فريقه للامن القومي وقادة المنطقة الذين يشاطرونه القلق (من تنظيم الاخوان) إدراجهم في اللائحة الأمريكية للمنظمات الإرهابية، لافتًا إلى أنه يجري فحص الأمر وفق مسار داخلي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحكومة الليبية المؤقتة ترحب بعزم ترامب إدراج الإخوان على قوائم الإرهاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق