تقرير| 5 لاعبين يترقبون الثأر من النجم.. «حامد وكهربا» على رأسهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف ملعب الأولمبي بسوسة، مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، وتعبر مواجهة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، من نوع خاص لاسيما على عدد من لاعبي الزمالك المتواجدين داخل قائمة اللقاء.

مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي

حيث يمتلك بعض اللاعبين ذكريات مباراة 27 سبتمبر عام 2015 في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية والتي انتهت بفوز النجم بنتيجة كبيرة 5-1 واعتبرها الجميع بمثابة فضيحة تطارد كل الزملكاوية، وتستعرض بوابة المواطن 5 لاعبين يترقبون الثأر من النجم الساحلي، في مواجهة أفريقيا.

هناك 5 لاعبين داخل  الزمالك في الوقت الحالي تواجدوا خلال تلك المواجهة وعلى رأسهم أيمن حفني الذي نجح في تسجيل هدف الزمالك في سوسة، بجانب طارق حامد لاعب الوسط ومحمود عبد المنعم "كهربا" وحازم إمام ومحمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، بينما رحل فيه معروف يوسف ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة.

رباعي الزمالك بجانب حازم إمام والبعيد عن قائمة الفريق بسبب الإصابة، لديهم رغبة أكبر في رد الاعتبار ومصالحة الجماهير، ولطي صفحة الخماسية بشكل نهائي في حالة تحقيق الفوز على النجم في عقر داره أو التعادل، والخروج بنتيجة إيجابية، لاسيما بعد الفوز بهدف نظيف في مواجهة الذهاب على ستاد برج العرب سجله محمود عبد المنعم "كهربا، ليتأهل الأبيض رسميًا للأدوار النهائية.

 

وتقام مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب الأولمبي بسوسة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

وسيتم بث مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف و علي محمد علي.

ويسعى الزمالك لتخطي عقبة النجم الساحلي، والتأهل رسميًا لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأنه يحتاج لتسجيل هدف وحيد للاقتراب بشدة من الوصول للنهائي الإفريقي.

عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، في بداية المران المقام حاليًا، على الملعب الاولمبي بسوسة، الذى يستضيف مباراة النجم الساحلي غدًا الأحد، في إياب الدور قبل النهائي. 

وتحدث جروس مع لاعبي الزمالك، على أهمية اللقاء وتحقيق نتيجة ايجابي، وطالبهم بالتركيز طوال ال 90 دقيقة، وعدم الانشغال بالجماهير التى ستتواجد في المدرجات. 

وقام لاعبو الزمالك، بقراءة الفاتحة وتعاهدوا على الفوز بالمباراة، والصعود للمباراة النهائية للكونفدرالية، وتحقيق اللقب الافريقي على النجم الساحلي. 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، امس السبت، استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية. 

ورفض السويسري كريستيان جروس مدرب فريق نادي الزمالك، حضور أي شخص لملعب التدريب اليوم وفرض سياج من السرية التام منعًا لوجود أي جواسيس من جانب فريق النجم الساحلي التونسي. 

وأعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، والتي ستقام على ملعب سوسة بتونس الأحد المقبل، وضمت قائمة الزمالك اللاعبين: 

محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح في حراسة المرمي 

محمود الونش – محمود علاء – عبد الله جمعة- حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام في خط الدفاع 

طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – إبراهيم حسن – محمود كهربا – يوسف أوباما – محمد إبراهيم – أيمن حفني – أحمد زيزو في خط الوسط 

حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم 

وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل بين السفارة المصرية بتونس مع إدارة نادي الزمالك، قبل سفر إلى تونس لمواحهة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

وحرصت السفارة المصرية بتونس على التواصل مع إدارة الزمالك وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصول بعثة الأبيض وتذليل كل العقبات أمامهم. 

وخاض فريق نادي الزمالك مرانه الرئيسي والاخير اليوم السبت على ملعب اللقاء، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية. 

واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

  

وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي مصيرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير| 5 لاعبين يترقبون الثأر من النجم.. «حامد وكهربا» على رأسهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق