حاول سرقة مصرية فاكتشف أنها أجنبية.. ضبط معتدي على سيدة بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استطاعت مباحث قسم شرطة أول الغردقة بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر أن تضبط مرتكب واقعة تعدي على سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، وإصابتها بدافع السرقة.

تقدم لقسم شرطة أول الغردقة التابع لمديرية أمن البحر الأحمر بلاغا من إحدى المستشفيات التابعة للمحافظة يفيد بوصول «سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية مقيمة بمجمع سكني كائن بدائرة القسم»، مصابة بجروح متفرقة بجميع أنحاء الجسم وحالتها مستقرة وبسؤالها قررت أنها حال تواجدها بالشقة محل سكنها تناهى لسمعها طرق على بابها وحال قيامها بفتح الباب فوجئت بشخص مجهول قام باستدراجها إلى خارج الشقة، وقام بالتعدي عليها بالضرب مستخدما سلاح أبيض محدثاً ما بها من إصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، ولدى استغاثتها لاذ بالفرار.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من أجل التوصل لمرتكبي الواقعة بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بـ مديرية أمن البحر الأحمر، حيث توصلت جهوده فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد أفراد الأمن الإداري بالمجمع السكني محل إقامة المجني عليها ومقيم بكفر الشيخ.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم بالتعدي على سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، وإحداث ما بها من إصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، تم ضبطه حال اعتزامه مغادرة مدينة الغردقة، و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة محل الذكر بدافع السرقة وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكابها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. حارس يتعدى على سيدة بالضرب في وسط الشارع

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حاول سرقة مصرية فاكتشف أنها أجنبية.. ضبط معتدي على سيدة بالغردقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق