بعد اصابة محمد صلاح ..اتحادالكرة يصدر قرار عاجل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

وجه هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم الجهاز الفنى للمنتبخ الوطنى بفتح خطوط اتصال مستمرة مع ليفربول من أجل الاطمئنان على حالة محمد صلاح لاعب ليفربول بعد الإصابة القوية التى تعرض لها أمس خلال مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسيل فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب سانت جيمس فى إطار لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.   وجاء توجيه هانى ابو ريدة من اجل الغمطئنان بشكل تام على حالة النجم المصرى ومدى جاهزيته للمشاركة مع الفراعنة فى خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى شهر يونيو المقبل بمصر.   وطالب رئيس اتحاد الكرة الجهاز الطبى للمنتخب بتقديم تقرير شامل لحالة صلاح ومدى جاهزيته لخوض المباريات.  


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد اصابة محمد صلاح ..اتحادالكرة يصدر قرار عاجل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق