السيسي للمصريين فى هذه الحــالة هاخدكم وانزل الشارع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السيسي للمصريين: فى هذه الحــالة هاخدكم وانزل الشارع
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الشعب المصري لا يسمح لأحد أن ينتهك حقوقه ويعيقه عن تحقيق التنمية.

وأضاف أن الشعب المصري لديه وعي بتحمل الإجراءات الاقتصادية الشديدة وأكثر منها ما دام هناك عمل في صالح الدولة، قائلا: "لو المظاهرات تبني مصر، هاخد المصريين واقف بيهم في الشارع طول اليوم، لكن الدول لا تبنى بذلك ولا تبنى بالدلع".

ويفتتح الرئيس السيسي، اليوم الأحد، عددا من المشروعات العملاقة التي تربط سيناء بدلتا النيل، وعلى رأسها أنفاق مدينتى الإسماعيلية وبورسعيد التي تربط شرق قناة السويس بغربها، بالإضافة إلى عدد من الكبارى العائمة بهدف تسهيل حركة عبور المواطنين والبضائع من وإلى سيناء.

وتعد الافتتاحات الجديدة بمثابة تدشين عملية تنمية شبه جزيرة سيناء، كما أن مشروعات الأنفاق التي تم تنفيذها أسفل القناة تعتبر المنظومة الأضخم من نوعها في تاريخ مصر بل وعلى مستوى العالم، من حيث الأطوال والأقطار وحجم الأعمال.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيسي للمصريين فى هذه الحــالة هاخدكم وانزل الشارع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق