الأرصاد فى تحذير جديد عن الموجة الحارة القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 "الأرصاد"فى تحزير جديد عن : الموجة الحارة القادمة
أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تبلغ الموجة حارة ذروتها على القاهرة وشرق وجنوب البلاد غدا الإثنين تكون فيها درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقيم تتراوح من 6:5 درجات ليسود طقس حار على السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على القاهرة وباقى الأنحاء نهارا معتدل ليلا، بالتزامن مع الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.

وقال عبد العال، إنه اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة يصل معدله إلى 10 درجات مئوية ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية ويكون معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار ويكون مائلا للبرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وأضاف أن الرياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وجنوب سيناء يومى الثلاثاء والأربعاء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأرصاد فى تحذير جديد عن الموجة الحارة القادمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق