بالفيديو..وزير قطري يتطاول على المصريين ويصفهم بالأعداء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


بالفيديووزير قطري يتطاول على المصريين ويصفهم بالأعداء
تطاول أمين عام المجلس الوطني للسياحة في قطر، أكبر الباكر، على الشعب المصري، قائلًا "إن بلاده لن تعطي تأشيرات "فيزا للأعداء" وذلك في إجابة على سؤال حول وضع منح تأشيرات للمصريين خلال موسم مهرجان الصيف في قطر 2019.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للباكر، أمس السبت، حيث سُئل من أحد الحاضرين حول فتح التأشيرات السياحية للمصريين، وجاء نص السؤال كالتالى: "هل ستفتح التأشيرات للسياح المصريين الراغبين بالقدوم لأن منحهم تأشيرات سياحية كانت صعبة في الماضي"، ليجيب الباكر قائلا: "التأشيرات لن تكون مفتوحة لأعدائنا، ستكون مفتوحة لأصدقائنا."

وأردف الباكر قائلا: "التأشيرات ليست مفتوحة لنا للذهاب إلى مصر، وعليه لا ينبغي علينا فتح التأشيرات لهم، فعندما تفتح ذراعيك لقطر، فإن قطر ستفتح ذراعها بصورة أوسع لك."

وتابع "إذا كنت خصما لقطر فإننا سنتعامل معك بالصورة ذاتها، الأمر بسيط للغاية".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو..وزير قطري يتطاول على المصريين ويصفهم بالأعداء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق