قبل ساعات من حلول رمضان ..ارتفاع أسعار الدواجن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قبل ساعات من حلول رمضان ارتفاع أسعار الدواجن
رصدت جولة لـ"فيتو" داخل الأسواق بمنطقة حدائق المعادى وجود ارتفاع كبير في أسعار الدواجن البيضاء والبلدية عن الأسبوع الماضى مع حلول شهر رمضان وزيادة الطلب على الدواجن.

وأكد أحمد توفيق، تاجر وصاحب محل لبيع الطيور والدواجن، بشارع الدندراوى بحدائق المعادى، أن أسعار الدواجن البيضاء تسجل أسعار تتراوح ما بين 33 إلى 35 جنيه، والدواجن البلدية من 43 إلى 45 جنيها، والفيليه من 75 إلى 80 جنيها، والكبد والأوانص من 40 إلى 45 جنيها، والبط بـ55 و60 جنيها، والرومى بـ48 جنيها.

وأشار "توفيق" إلى أن هناك اختلافا في هذه الأسعار عن الأسبوع الماضى، والذي كان يحتفل خلاله المصريون بأعياد شم النسيم وعيد القيامة، والذي كان الإقبال به على الأسماك أكثر من الدواجن، لكن مع شهر رمضان زاد الإقبال على الدواجن وبالتالى تحركت أسعارها.

وأوضح أن حلول رمضان ساهم في ارتفاع الأسعار بما يعدل 3 أو 4 جنيهات في الدواجن البلدية والبيضاء، وارتفعت بما يعدل 5 و10 جنيهات في الفيليه، موضحا أن تلك الأسعار سوف تتراجع بعد بداية شهر رمضان.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل ساعات من حلول رمضان ..ارتفاع أسعار الدواجن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق