مذكرة للحكومة بشأن مشروعات التنمية في البحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مذكرة للحكومة بشأن مشروعات التنمية في البحر الأحمر

توجه نواب محافظة البحر الأحمر الخمسة( أحمد أبو خليل- حمادة غلاب- أحمد الضوي- محمد عبدالمقصود- ممدوح عمارة) بمذكرة إلى السيد المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، يطالبه فيها بإعطاء الأولوية لأبناء المحافظة في شغل الوظائف التي يتطلبها مطار برانيس، والمقرر دخوله الخدمة وإعلان افتتاحه رسميًا خلال الشهور القليلة المقبلة.

وقال نواب المحافظة في مذكرتهم: أن محافظة البحر الأحمر تشهد حالة من الرواج غير المسبوق في المشروعات التنموية التي تشهدها على أراضيها، بفضل اهتمام وتوجيه القيادة السياسية بالمحافظة، والتي ترجمتها الحكومة على أرض الواقع.

وأضافوا:أن المشروعات التنموية الجاري العمل بها في محافظة البحر الأحمر، ستنعكس بالإيجاب على المحافظة وأهلها من خلال النهوض والإرتقاء بالأوضاع الاقتصادية، وزيادة نصيبها من الاستثمارات، وتخفيض نسبة البطالة من خلال فرص العمل التي ستوفرها هذه المشروعات.

وأردف نواب البحر الأحمر: ما يتطلبه شباب البحر الأحمر أن يكون لهم الأولوية في فرص العمل في هذه المشروعات وعلى رأسها مطار برانيس العسكري بعد تحويله إلى مطار مدني.

وطالب نواب المحافظة، رئيس الوزراء، بإصدار تعليماته وتوجيهاته إلى وزير الطيران المدني، بأن تكون الأولوية في شغل وظائف مطار برانيس لأبناء المحافظة، مساهمةً في حل مشكلة البطالة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مذكرة للحكومة بشأن مشروعات التنمية في البحر الأحمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق