رئيس "دعم مصر": افتتاح أنفاق السويس الجديدة عبور للتنمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

رئيس "دعم مصر": افتتاح أنفاق السويس الجديدة عبور للتنمية

أشاد رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية الدكتور عبدالهادي القصبي، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، عدد من المشروعات العملاقة التي تربط سيناء بدلتا النيل، وعلى رأسها الأنفاق الأربعة في مدينتي الإسماعيلية وبورسعيد التي تربط شرق قناة السويس بغربها، إضافة إلى عدد من الكبارى العائمة بهدف تسهيل حركة عبور المواطنين والبضائع من وإلى سيناء.

ونوّه بالافتتاحات الجديدة والتي تعبر بسيناء إلى مرحلة جديدة من التنمية والتي تعبر عن رؤية ثاقبة ومستقبلية من قبل القيادة السياسية في ربط سيناء بالعالم أجمع، مؤكدا أن نجاح الدولة والهيئة الهندسية بالقوات المسلحة العظيمة وبالمشاركة مع بعض الشركات المدنية في بناء تلك الإنفاق في زمن قياسي هو إعجاز بكل المقاييس ليس في مصر بل على مستوى العالم في منظومة هي الأضخم من نوعها بسواعد مصرية تؤكد أن المصريين قادرون على صنع المعجزات.

وأشار القصبي إلى أن اليوم هو عبور جديد إلى التنمية بعد حرب أكتوبر المجيدة 1973، وسيتذكره التاريخ بأحرف من نور لأن تلك الانفاق ستربط قارتي أفريقيا وآسيا، ما تمهد أن تكون مصر قلب مركز التجارة العالمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس "دعم مصر": افتتاح أنفاق السويس الجديدة عبور للتنمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق