كأس مصر| موعد مباراة نادي الإسماعيلي والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 تستمر بطولة كأس مصر بخوض مباراة نادي الإسماعيلي والإتحاد السكندري اليوم، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

مباراة الإسماعيلي والإتحاد السكندري في بطولة كأس مصر

يحتضن ستاد المقاولون العرب، مباراة نادي الإسماعيلي والإتحاد السكندري، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، في مباراة مؤجلة من يوم 2\4\2019، في الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويعلق على المباراة حكم الساحة الدولي أحمد الغندور، ومساعد حكم هاني العراقي، وسيد نافع، ومجدي خاطر، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي طارق الأدور، وتذاع مباراة نادي الإسماعيلي والإتحاد السكندري على شاشة قناة " اون سبورتس HD ".

وقال الكابتن محمود جابر في تصريحات خاصة لبوابة المواطن في وقت سابق: "مباراة الاتحاد السكندري القادمة في غاية الصعوبة والأصعب التوقيت الذي تلعب فيه، فنحن نعاني من الإصابات وتلاحم المباريات وعدم فترة كافية لعمل إستشفاء للاعبيين".

 وتابع مدرب الإسماعيلي محمود جابر في تصريحاته الخاصة : "بطولة كأس مصر هي هدفنا هذا الموسم ولن تقبل التفريط بها خاصة أنها البطولة الوحيدة التي ننافس عليها كما أنها الفرصة الأخيرة للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل بعد صعوبة إحتلال المركز الرابع في بطولة الدوري المصري".

جدير بالذكر أن آخر لقاء واجه فيه نادي الإسماعيلي نظيره الإتحاد السكندري، يوم الاثنين الموافق 28 من شهر يناير الماضي، في الأسبوع الـ20 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي الإسماعيلي الفوز أمام الإتحاد السكندري، بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية استاد الإسماعيلية، وسجل الهدفين كلاً من اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 38، واللاعب وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كأس مصر| موعد مباراة نادي الإسماعيلي والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق