أصالة: نادمة على اهتمامي بأنغام.. وزياد الرحبانى مستهتر ‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أصالة: نادمة على اهتمامي بأنغام.. وزياد الرحبانى مستهتر ‎

الأحد 05/مايو/2019 - 02:36 م

وشوشةجهاد محمود

 

بدأت أمس قناة القاهرة والناس عرض برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، وذلك قبل السباق الرمضانى بيومين، حيث تبدأ بعرض حلقتين يومي السبت والأحد، وحلت ضيفة الحلقتين النجمة أصالة.

 

وللمرة الأولى تتحدث النجمة أصالة عن علاقتها بالنجمة أنغام والتي شهدت توتر كبير الفترة الماضية بعد فترة صداقة طويلة، حيث قالت أصالة أنها نادمه على الأهتمام الزائد التي كانت تُعطيه إياها وتعتبره "زيادة عن اللزوم".

 

وأضافت أصالة أنها كانت مُندفعة في علاقتها بأنغام وفي الإخلاص الكبير التي كانت تكنه لها، وقالت أن زواجها الأخير من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة شقيقة طارق العريان، سبب لها "زعل كبير" وأكدت أنها لم تكن تعلم بوجود علاقة بينهما، لكن حينما أكتشفت العلاقة بينهما قامت بحظر أنغام من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وقالت أصالة أنها لم تتعود على مُعاتبه الأشخاص، خاصة بعد صدمتها من أنغام التي وصفتها بـ"الغدر" خاصة بعد أعتقادها بأنهما أكثر من أخوات، وأكدت، "مستحيل علاقتي بيها ترجع تاني لأن الي عملته مفيهوش حتى إعتذار، لأنه خراب بيوت وفي ناس شاطرة في خراب البيوت". وتحدثت عن خلافها مع الملحن الكبير زياد الرحبانى، قائلة "زياد مستقوى بوالدته فيروز وهى ام لنا جميعا وليست له وحده، وهو شخص مستهتر وأنا لا احب الشخصيات المستهترة الفوضاوية، ونفت وجود اى تعاون فنى يجمع بينهما لان اعماله لا تستهويها".

أصالة: نادمة على اهتمامي بأنغام.. وزياد الرحبانى مستهتر ‎
أصالة: نادمة على اهتمامي بأنغام.. وزياد الرحبانى مستهتر ‎
1356%247cview
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أصالة: نادمة على اهتمامي بأنغام.. وزياد الرحبانى مستهتر ‎ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق