«لاسارتي» يلقى محاضرة أخيرة للاعبي الأهلي قبل مباراة النجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلقي مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين داخل معسكر الفريق عصر اليوم الأحد، قبل التوجه إلى ستاد بتروسبورت استعدادا لمواجهة النجوم.

ومن المقرر أن تتناول المحاضرة مراجعة خطة المباراة، بجانب تذكير كل لاعب بالمهمة المسنودة إلي، والكشف عن التشكيل الرسمي للفريق الذي سيخوض به النادي الأهلي مواجهة الليلة. 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام النجوم

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، على ملامح تشكيل الفريق لمواجهة النجوم، وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - على معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - صالح جمعة. 

خط الهجوم: رمضان صبحي - وليد أزارو.

الأهلي يسعى لحصد الثلاث نقاط

ويسعى النادي الأهلي أمام النجوم، للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل استمرار الفريق في مشواره نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز،  للانفراد بصدارة الدوري خاصة وأن الفريق الأحمر يخوض مواجهة اليوم  وفي رصيده 64 نقطة بالتساوي مع بيراميدز.

في الوقت الذي يسعى فيه فريق النجوم لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن موقفه في جدول الدوري الذي يتذيل ترتيبه برصيد 28 نقطة. 

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 64 نقطة متساويا مع بيراميدز بنفس الرصيد من النقاط، حيث فاز الأهلي في آخر مباراة له بالدوري مساء الأربعاء الماضي على نظيره طلائع الجيش 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «لاسارتي» يلقى محاضرة أخيرة للاعبي الأهلي قبل مباراة النجوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق