«الجيل»: الرئيس السيسي عبر بمصر معركة التنمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب القرار في مسيرة الإصلاح والتنمية، عقب افتتاح 12 مشروع تنموي عملاق في الإسماعيلية ووسط سيناء، مشيداً بحكمة القيادة المصرية وكل المشاركين في مسيرة الإصلاح والتنمية لتصبح مصر ملحمة وطنية للبناء. 

رئيس حزب الجيل

وأضاف رئيس حزب الجيل في بيان له، أن التاريخ سيذكر تلك المشروعات التنموية الضخمة والتي افتتحها الرئيس اليوم، من محاور وطرق رئيسية ستشهد بها الإسماعيلية توسعا حضاريًا يغير شكل الحياة بها. 

وبلغ عددها 12 مشروعًا تنمويًا بتكلفة سبعة مليارات جنيه، أهمها مدينة الإسماعيلية الجديدة ومحطة مياه الشرب، وكورنيش بحيرة الصيادين الجديد، والممشى السياحي على البحيرة وسوق الأسماك المتطور، ومشروع المحاور المرورية، وكوبري سرابيوم العائم بالإسماعيلية، وكوبري الشهيد أحمد عمر شبراوي بمنطقة الشط بالسويس، ونادي أرض النخيل بمساحة 25 فدان. 

وأكد رئيس حزب الجيل أن التاريخ سيقف احتراما وتقديرا ليس على تلك الانجازات فقط، بل ولنظيراتها التي أنهت عزلة سيناء إلى الأبد، وربطتها بكل أنحاء الوطن عبر مدينتي الإسماعيلية وبورسعيد لتتكامل مع المشروع القومي لمحور قناة السويس والمنطقة الاقتصادية ولتمثل شرايين حياة جديدة تسهل حركة النقل والتجارة، أهمها أربعة أنفاق وجسور أحدهم للسكك الحديدية، تم الانتهاء منها في زمن قياسي غير مسبوق وبتخطيط وتنفيذ ومواد صنعت للبناء بأيدي مصرية.

وأشار إلى أن زمن العبور لسيناء عبر النفق الواحد عشرة دقائق وأن طاقة النفق 50 ألف سيارة يوميا، مؤكدا أن عبور ٢٠٠ ألف سيارة يوميا من الأنفاق الأربعة يعنى أن عملية تنمية سيناء وزرعها بالبشر، التي حلمنا وطالبنا بها في طلبات المناقشة التي تقدمنا بها في مجلس الشورى وفى ردنا على بيانات الحكومة ستصبح حقيقة وواقعا تعيشه مصر في حقبتها التنموية الجديدة، التي تنفض عن كاهلها كل عوامل التخلف وتنطلق بأقصى سرعة تسابق فيها الزمن للبناء والتنمية. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الجيل»: الرئيس السيسي عبر بمصر معركة التنمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق