اجتماع لبحث اندماج "صوت الشعب" مع قائمة " تحيا مصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في لقاء تشاوري  جمع بين رئيس حزب" صوت الشعب" المستشار أحمد حسين  البراوي و كمال العزازي أمين عام قائمة  "تحيا مصر" على مستوى الجمهورية، لبحث آليات دمج  الحزب والحركة  في كيان موحد وذلك بحضور وفدا من الجانبين ضم عن صوت الشعب الدكتور مصطفى عبد السميع أمين عام الشؤون السياسية ومحمد فتحي الشريف المتحدث الرسمي والمهندس محمد العريض مدير مكتب رئيس الحزب وعن قائمة  "تحيا مصر " مسؤولي القائمة  في الشرقية والإسكندرية والسويس والقاهرة   محمد العزازي والدكتور  مصطفي الشرقاوي المتحدث الرسمي للقائمة  وخليل إبراهيم العزازي وأحمد غنيم أحد كودار القائمة وعلاء الباشا من القائمة بالقاهرة .

وقال المستشار أحمد البراوي في تصريحات ، إن خطوة اندماج حزب صوت الشعب مع قائمة " تحيا مصر "تأتي في إطار تكاتف الجهود الوطنية والاتحاد الهادف للنهوض بمصر  وإثراء الحركة السياسية .

وأضاف البراوي أن "تحيا مصر " حركة لها شعبية على الأرض   من شأنها أن تدعم جهود الحزب الهادفة لخدمة هذا الشعب.

ومن جانبه، قال كمال العزازي أمين عام قائمة " تحيا مصر" بالجمهورية  إن حزب صوت الشعب برغم حداثته إلا أنه استطاع إثبات وجوده الشعبي والسياسي.

وأضاف العزازي أن "صوت الشعب " حزب له مصداقية وهدفه خدمة الوطن، مشيرا إلى  أن القائمة  تحرص على الانضمام لأي قوة وطنية من أجل تكثيف الجهود الوطنية التي تهدف لخدمة الوطن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اجتماع لبحث اندماج "صوت الشعب" مع قائمة " تحيا مصر" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق