لغز جديد يُحير ياسمين عبد العزيز في الحلقة العاشرة من "لآخر نفس"‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر لغز جديد يُحير ياسمين عبد العزيز في الحلقة العاشرة من "لآخر نفس"‎

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:01 م

مسلسل لآخر نفس مسلسل لآخر نفس هايدي عبد الرافع

 

مازالت "سلمى" أبو الفضل"، التي تعلب دورها ياسمين عبد العزيز، في مسلسل "لآخر نفس"، تبحث عن السر وراء مقتل زوجها "حازم" الذي لعب جوره فتحي عبد الواهاب، خاصًة بعد أن تم الهجوم عليها في منزلها من قبل مجموعة مصلحة واختطفوا ابنائها وعادتها ابتها لكن ابنها مازال مع العصابة.

وشهدت الحلقة العاشرة، ذهاب "سلمى أبو الفضل، إلى العين السخنه وهو ذات المكان التي كانت تذهب إليه مع زوجها وهناك تذكرت عندما ذهبة مع "حازم" زوجها لسيدة تعمل في تفصيل الملابس، فقامت "سلمى" بزيارتها لربما يكون "حازم" ترك لها شيء يساعدها في البحث عن الحقيقة، وبالفعل اعطت لها السيدة صورة لها مؤكدة أنه في آخر زيارة له ترك تلك الصورة.

مسلسل "لآخر نفس" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

1356%247cview
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لغز جديد يُحير ياسمين عبد العزيز في الحلقة العاشرة من "لآخر نفس"‎ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق