عاهل الأردن: نقف مع الإمارات ضد أي محاولة تستهدف أمنها واستقرارها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر عاهل الأردن: نقف مع الإمارات ضد أي محاولة تستهدف أمنها واستقرارها

أكد الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الأربعاء، وقوف بلاده مع دولة الإمارات ضد أي محاولة تستهدف أمنها واستقرارها.

وأجرى العاهل الأردني اتصالا هاتفيا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الأربعاء، استنكر خلاله الأعمال التخريبية التي تعرضت لها مؤخرا 4 ناقلات تجارية قرب المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الملك عبدالله الثاني، خلال الاتصال الهاتفي، تضامن بلاده ووقوفها مع دولة الإمارات للتصدي لأي محاولة تستهدف أمنها واستقرارها.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لما أبداه الملك عبدالله الثاني من مواقف أخوية تجاه دولة الإمارات، وتضامن بلاده مع الدول الشقيقة إزاء كل ما تتعرض له المنطقة من تحديات وتهديدات تستهدف تقويض أمنها واستقرارها وسلامة شعوبها.

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية قد أكدت، الأحد، أن 4 سفن شحن تجارية مدنية من جنسيات عدة تعرضت صباحا لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاهل الأردن: نقف مع الإمارات ضد أي محاولة تستهدف أمنها واستقرارها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق