برلماني: رصف طريق مواز لـ"إسكندرية - مطروح" بطول 20 كيلومترا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

برلماني: رصف طريق مواز لـ"إسكندرية - مطروح" بطول 20 كيلومترا

قال النائب رزق جالي نصرالله عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إنه سيتم رصف طريق موازي لطريق "إسكندرية / مطروح"، بطول 20 كيلومتر يخدم أهالي مركزي الحمام والضبعة.

وذكر النائب أن جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي بمطروح وافق على رصف طريق يربط بين قرية الجفيرة وقرية جلاله من الجنوب، مرورا بنجع القريضات والصريحات ونجع الصحفاق، وذلك تخفيفاً على المواطنين، بجانب إحلال وتجديد مدخل قرية جلاله، حيث أن هذا الطريق يخدم حوالي 30 تجمع سكني، بخلاف القرى الرئيسية.

ورصف طريق موازى لطريق "اسكندرية / مطروح" بطول 20 كيلو، ابتداءً من نجع أولاد مسعود حتى ساحل العميد، وذلك تجنبا لمخاطرة أهالي هذه المنطقة من السير على الطريق الدولي والتنقل لطلاب المدارس، وتوصيل طريق لنجع الزعبار بقرية العميد في مركز الحمام، خاصة وأن الطريق محيط بالمياه الفاصلة بينها وبين الطريق الرئيسي.

وأوضح "جالي" في بيان له أنه تقدم بالطلبات مع النائب أحمد رسلان، وحصلا على الموافقات الرسمية من رئيس جهاز التعمير في مطروح، وجاري اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لإدراجه في الخطة، وبدء أعمال التنفيذ على أرض الواقع مما يخدم آلاف المواطنين من أبناء الحمام وحتى مركز العلمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني: رصف طريق مواز لـ"إسكندرية - مطروح" بطول 20 كيلومترا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق