شركة ليكرا تفتتح مركز الابتكار المتطور في مجال المنسوجات في...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ويلمنغتون، ديلاوير-الخميس 16 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ليكرا"، المزود الرائد لحلول الألياف والتكنولوجيا لقطاعات الملابس ومنتجات العناية الشخصية حول العالم أنها ستفتتح رسمياً مركز الابتكار المتطور في مجال المنسوجات ("إيه تي آي سي") في نانهاي في الصين. وسيشهد 16 مايو افتتاح المركز الجديد، وهو عبارة عن مختبر متخصص في الأبحاث والتطوير يمتد على مساحة 4500 متر، ويشكل رابع مركز تنشئه الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، في خطوة تمثل تطوراً هاماً في قدراتها العالمية في مجال الأبحاث والتطوير.

وسينكبّ العلماء في مركز الأبحاث والتطوير على مساعدة المصانع والعلامات التجارية وبائعي التجزئة في مختلف أنحاء آسيا، فضلاً عن الشركات الكائنة في الغرب والتي تملك مكاتب محلية للإمداد، على إنتاج أقمشة وملابس مبتكرة باستخدام حلول المنسوجات ذات العلامات التجارية من شركة "ليكرا"، ومن بينها ألياف "ليكرا و"ليكرا هايفيت" و"كولماكس" و"ثيرمولايت". وسيشترك فريق الأبحاث مع العملاء في تحديد الفرص فضلاً عن تطوير وتسويق بوليميرات وألياف وتقنيات جديدة في مجال المنسوجات.

وفي هذا السياق قال بوب كيركوود، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى الشركة: "يشكل تطوير الابتكارات الرائدة وتصميم فئات جديدة من الملابس جزءاً من إرث شركتنا وعاملاً هاماً في استمرار نجاحنا. لا يعزز استثمارنا في مركز ’إيه تي آي سي‘ قدراتنا العالمية في مجال الأبحاث والتطوير فحسب، بل ويبرهن أيضاً عن التزامنا بتوفير خدمة متميزة لعملائنا في آسيا."

هذا وقد تم تجهيز مركز "إيه تي آي سي" بشكل كامل بالمعدات التجارية لمحاكاة عمليات التصنيع في العالم الفعلي، بما في ذلك الحياكة والنسج والصباغة وصولاً إلى اللمسات الأخيرة. وسيتيح ذلك لشركة "ليكرا" تقديم دعم تقني لا يضاهى لعملائها بشكل يضمن اتساقاً في جودة المنتج ويساعد في الحد من المخاطر. إضافةً إلى ذلك، تم تجهيز المختبر بأدوات لهندسة الملابس والتصديق على الأنسجة والاختبار التحليلي من شأنها مساعدة العملاء على تحقيق مزايا الأداء المنشود للأنسجة أو الملابس التي ينتجونها.

وسيتمكن الباحثون في مركز "إيه تي آي سي" من خلال شبكة المختبر الافتراضي التابعة للشركة من التعاون بشكل سلس مع زملائهم العاملين في مختبرات منتشرة في أنحاء العالم لتطوير ابتكارات عالمية المستوى وتطبيق أفضل الممارسات.

من جهته قال جوليان بورن، رئيس قسم الملابس في الشركة بهذا الصدد: "من خلال دمج العلم مع أبحاث السوق في قطاع الملابس، سيتمكن فريق ’إيه تي آي سي‘ من المساعدة في توجيه عمليات تطوير وتسويق حلول الملابس المبتكرة المصممة لتلبية احتياجات سوق الملابس العالمية. إن وجود مركز ’إيه تي آي سي‘ ومكتب مبيعات الشركة في جنوب الصين في منطقةٍ واحدة سيتيح تكاملاً وثيقاً بين الأبحاث والتطوير وفريقنا التجاري، ويساعد عملاءنا على تسريع طرح المنتجات في السوق".

هذا وتعمل شركة "ليكرا"، المعروفة سابقاً باسم "إنفيستا للملابس والمنسوجات المتطورة"، كشركةٍ فرعية مستقلة تابعة لشركة "شاندونغ روي" منذ 31 يناير. وقد حافظت الشركة على فريقها القيادي، وباتت الآن قادرة على بلوغ آفاق جديدة بفضل دعم مساهميها الرئيسيين.

ونظراً لتاريخها المشهود في تحويل الملابس وإحداث ثورة في قطاع الأزياء، يتوقع عملاء شركة "ليكرا" منها القدر نفسه من التركيز على الالتزام والجودة والابتكار والسمعة والتسويق الذي اختبروه في السابق.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تدير عملياتها في 14 بلداً، بما فيها أربعة مختبرات للأبحاث والتطوير، وثمانية مواقع تصنيع، و17 مكتباً لخدمة عملائها حول العالم. وتشمل أصولها أكثر من 1000 براءة اختراع وتطبيق، وما يزيد عن 2300 علامة تجارية مسجلة، فضلاً عن قرابةِ 250 من الشعارات والعلامات التجارية الفريدة.

لمحة عن شركة "ليكرا"

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى المواد الكيميائية المتخصصة المُستخدمة في سلاسل القيمة التي تُضاف على ألياف السباندكس والبولي يوريثين. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"إل باي ليكرا"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس" و"تاكتل" و"تيراثاين". وفي حين أن اسم شركة "ليكرا" جديد، إلا أن تراثها يعود إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.connect.lycra.com  و www.lycra.com.

"ليكرا"، و"هايفيت"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20190515005787/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق