وزير الدفاع الإيراني: سنذيق الجبهة الأمريكية الصهيونية طعم الهزيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر وزير الدفاع الإيراني: سنذيق الجبهة الأمريكية الصهيونية طعم الهزيمة

على خلفية تصعيد التوتر المستمر بين إيران والولايات المتحدة، تعهد وزير الدفاع الإيراني، العميد أمير حاتمي، بأن يذيق شعب بلاده ما وصفه بـ "الجبهة الأمريكية الصهيونية" طعم الهزيمة.
 

وحذر حاتمي، في كلمة ألقاها خلال ملتقى للمحاربين القدامى في طهران، اليوم الخميس، حسبما نقلته وكالة "مهر" الإيرانية من "مؤامرات الأعداء"، معتبرا أن هدفهم الرئيس يتمثل في زعزعة الثقة بالنفس والنيل من أهداف الشعب الإيراني، حيث

لم يدخر الأمريكيون جهدا في حياكة المؤامرات والفتن ضد البلاد، عادّا رفع شعار حماية الشعب في مواجهة النظام حيلة ومؤامرة جديدة في هذا السياق.

 

وأشار حاتمي، إلى "التقدم الناجز" في قطاع الصناعات الدفاعية في البلاد، وتوعد قائلا: "شعبنا سيذيق الجبهة الأمريكية-الصهيونية طعم الهزيمة بفضل خبراته المكتسبة وعزيمته وإرادته الوطنية".

ونوه بجهوزية القوات المسلحة الإيرانية

c7224b7ebe.jpg

في الظروف الجارية، مؤكدا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية بلغت الذروة في الجهوزية الدفاعية-العسكرية لمواجهة أي تهديد وأطماع أجنبية، والتي حققتها في أشد ظروف الحظر التي طالت القوات المسلحة، وهو ما أقرت به أمريكا وذيولها في المنطقة، على حد تعبيره.

 

وأشار حاتمي إلى أن أعداء إيران "منوا بهزائم متتالية في مؤامراتهم ومخططاتهم" في مواجهة بلاده في المنطقة، موضحا أن "هزيمة المجموعات الإرهابية التكفيرية الأخيرة لا سيما في العراق وسوريا، وجهت صفعة قاصمة لأمريكا والأنظمة الداعمة للإرهابيين، لذلك لجأوا إلى الآليات الاقتصادية واعتماد الحظر الشديد".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الدفاع الإيراني: سنذيق الجبهة الأمريكية الصهيونية طعم الهزيمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق