وزيرة خارجية النمسا تؤكد زيادة دعم مشروعات إدماج المهاجرين فى المجتمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزيرة خارجية النمسا تؤكد زيادة دعم مشروعات إدماج المهاجرين فى المجتمع

أكدت كارين كنايسل وزيرة خارجية النمسا أهمية تطوير منظومة العمل في برامج التكامل والاندماج الخاصة بالأجانب والمهاجرين في المجتمع النمساوي.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزيرة اليوم الخميس في اجتماعات خاصة عقدت في مدينة سالزبورج النمساوية، لبحث استراتيجية الاندماج، بمشاركة خبراء حكوميين وممثلين للمجتمع المدني.

وذكر بيان لوزارة الخارجية النمساوية اليوم - نقلا عن كنايسل - أن دمج المرأة وتمكينها في المجتمع لا يزال يعد أحد أولويات الحكومة النمساوية الرئيسية، مشيرا إلى أن المرأة هي محرك التكامل ويجب تعزيز قدراتها أكثر.

وأضاف البيان أن الوزيرة بحثت بشكل خاص فرص التعاون بين الحكومة والمجتمع المدني في مجال الاندماج وتشجيع الرجال على المساهمة في ضمان حقوق المرأة وتعزيز قيم المساواة في الحقوق بين الجنسين، كما لفت إلى تأكيد الوزيرة على زيادة الموارد المالية لمشروعات المرأة خلال العام الجاري من 1.4 مليون يورو إلى 2.3 مليون يورو، كما تم إنشاء بند إضافي خاص بقيمة مليون يورو لتمويل مشاريع مكافحة العنف ضد المرأة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزيرة خارجية النمسا تؤكد زيادة دعم مشروعات إدماج المهاجرين فى المجتمع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق