للمرة الثانية في 24 ساعة.. جمارك أرقين تحبط محاولة تهريب سبائك ذهبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

للمرة الثانية في 24 ساعة.. جمارك أرقين تحبط محاولة تهريب سبائك ذهبية

تمكن رجال الجمارك باللجنة الأولى بمنفذ أرقين بأسوان، برئاسة أحمد الصاوي أحمد مدير الجمرك، اليوم الأربعاء، من ضبط محاولة تهريب لكمية من المعادن النفيسة بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنة 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته والقانون رقم 1 لسنة 1994 بشأن الوزن والقياس والكيل والقانون رقم 111 لسنة 1980 بشأن ضريبة الدمغة وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975، للمرة الثانية خلال 24 ساعة.

وبحسب بيان إعلامي صادر من الجمارك: "أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الأتوبيسات القادمة من الخرطوم اشتبه أحمد الطيب في سائق الأتوبيس "أ. م.ا"51 سنة ومعه المدعوين "أ.ع.ا" و"ح.ع.ا"، تباعين سودانيين الجنسية والذين ظهرت عليهم علامات القلق فور وصولهم، تم تشكيل لجنة جمركية لتفتيش الأتوبيس حيث تبين وجود سبيكتين من معدن أصفر اللون بوزن 2 كيلو و300 جرام و5 قطع من معدن أبيض 370 جرام من المشغولات من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكونوا من المعادن النفيسة داخل جسم الأتوبيس أسفل التابلوة الأمامي بعلبة الفيوزات".

وأضاف البيان: "تم عرض الأتوبيس على جهاز الفحص بالأشعة تحت إشراف أحمد شحات الذي أكد خلو الأتوبيس من أي مضبوطات أخري، وقرر مجدي عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 24 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات والإحالة للنيابة العامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر للمرة الثانية في 24 ساعة.. جمارك أرقين تحبط محاولة تهريب سبائك ذهبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق