مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة 11

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة 11

يستكمل مسلسل "أبو جبل" احداثه اليوم في حلقتة الحادية عشر من خلال احداث مشوقة وذلك بعد ان تطورت الاحداث في الحلقة الماضية حول محاولة انتحار عائشة بن أحمد "مريم" زوجة مصطفى شعبان "حسن"، بعد أن قرر ترجع تعيش في منزل والدها سناء شافع، لخوفه عليها هي وأيمن نجلهما.

تعرض حلقات مسلسل "أبوجبل" الذي ينافس من خلاله الفنان مصطفي شعبان في موسم الدراما الرمضاني، فى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة ON E، حيث يعرض العمل على شاشتها بشكل حصرى طوال الشهر.

وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين، منها عائلة مصطفى شعبان "أبوجبل"، بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسني الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

مسلسل "أبوجبل" بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة 11 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق