الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين الان ويتم نشرهم في الجريده الرسميه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرارا رقم ٦٨ لسنة ٢٠١٩، بالموافقة على اتفاق بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن التعاون المالي لعام ٢٠١٦، والموقع في القاهرة بتاريخ 23 ديسمبر ٢٠١٨، حيث وافق مجلس النواب على هذا القرار في 25 فبراير ٢٠١٩.

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا رقم ٦٩ لسنة ٢٠١٩، بالموافقة على الاتفاق بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن التعاون الفني لعام ٢٠١٦، والموقع في القاهرة بتاريخ 23 ديسمبر ٢٠١٨، حيث وافق مجلس النواب على هذا القرار في ٢٥ فبراير ٢٠١٩.

ونُشر القراران في الجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم الخميس.
 
هذا الخبر منقول من : النبأ

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين الان ويتم نشرهم في الجريده الرسميه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق