اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز مجلّة...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مارلبورو، ماساشوستس -السبت 18 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن ترشيحها ضمن ستّ فئات في حفل الجوائز "ستورّيز" السنوي السادس عشر من مجلة "ستوريج". وأصبحت "إكساغريد" ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة، وأفضل مبتكر في العام بمجال التخزين، وأفضل بائع للعام للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، وأفضل منتج للعام لتحسين أداء التخزين، وأفضل منتج للعام في مجال التخزين، وأفضل شركة للعام في مجال التخزين. ويجري حاليّاً التصويت لتحديد الفائز عن كلّ فئة، ويُغلق التصويت في 13 يونيو. وسيتمّ الكشف عن النتائج خلال حفل الجوائز مساء 13 يونيو في لندن.

وتمّت ترشيح جهاز تخزين النسخ الاحتياطي "إكس سيريز" من "إكساغريد" الذي يتمتّع بميزة إزالة تكرار البيانات ضمن ثلاث فئات. إنّ أحد أوجه الاختلاف الهندسي الرئيسيّة من "إكساغريد" هو منطقة التجمع الفريدة التي تخزن أحدث بيانات النسخ الاحتياطي بشكلها الكامل غير المكرر لأغراض الإعادة والاستعادة، وتعزيز أداء الآلات الافتراضيّة. ويقدّم كلّ جهاز تخزيناً لمنطقة التجميع، وتخزين للبيانات التي تمّ إلغاء تكرارها، والمعالج، والذاكرة، ومنافذ الشبكة. ومع تضاعف أحجام البيانات مرّتَين وثلاثة وأكثر، تقوم "إكساغريد" بمضاعفة كافة اللوازم الضروريّة مرتَين وثلاثة من أجل الحفاظ على نافذة نسخ احتياطي ثابتة الطول. إذا كانت مدة نافذة النسخ الاحتياطي ستّ ساعات لسعة 100 تيرابايت، يبقى الوقت ستّ ساعات مع سعة 300 و500 و800 تيرابايت وأكثر. ويتمّ تفادي التحديثات الجذريّة الباهظة الثمن، ويتمّ إلغاء تصعيد البحث عن نافذة متنامية للنسخ الاحتياطي.

وقال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي ورئيس "إكساغريد"، في هذا السياق: "نؤمن أن الحصول على هذه الترشيحات يعكس مكانة ’إكساغريد‘ بصفتها البائع الوحيد للنسخ الاحتياطي الذي قام بهندسة حلٍّ يلغي تكرار البيانات ويأخذ بعين الاعتبار مشاكل السعر والأداء والتنوّع في وقتنا الحالي. ولا تقوم مقاربة ’إكساغريد‘ المبتكرة تجاه إلغاء تكرار البيانات بتقليل كميّة البيانات المخزنة فحسب، بل تقدم هندستها الفريدة منطقة تجميع للنسخ الاحتياطي والاسترجاع السريعَين. وتحافظ هندسة ’إكساغريد‘ الموسعة على الطول الثابت لنافذة النسخ الاحتياطي في ظلّ نموّ البيانات، ويلغي التحديثات الجذرية والمكلفة والتقادم المفروض على المنتجات".

وتلجأ "إكساغريد" أيضاً إلى إزالة التكرار المتكيّف لإلغاء تكرار البيانات واستنساخها إلى موقع التعافي من الكوارث خلال نافذة الدعم، بالتوازي مع النسخ الاحتياطي بدل المقاربة التقليديّة المضمّنة بين تطبيق الدعم وقرص التخزين. ويقدّم هذا التوافق الفريد لمنطقة التجميع مع إلغاء التكرار المتكيّف أسرع أداء نسخ احتياطي، ما يؤدي إلى أقصر نافذة نسخ احتياطي ونقطة قويّة للتعافي من الكوارث. وفي نهاية المطاف، توفّر "إكساغريد" تقنيّي دعم من المستوى الثاني يتمتّعون بمعرفة بتطبيقات الدعم المخصّصة ونموذج لدعم كافة التجهيزات مقابل أسعار صيانة ودعم معياريّة.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكدإن". يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي في المقالات عن قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190516005674/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق