لجان البرلمان تواصل مناقشة الموازنة العامة للدولة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر لجان البرلمان تواصل مناقشة الموازنة العامة للدولة اليوم

تستأنف لجان مجلس النواب النوعية اجتماعاتها اليوم الأحد بمقر المجلس حيث تناقش لجنة التعليم والبحث العلمي في اجتماعها برئاسة الدكتور سامي هاشم ما يخص الجامعات والمستشفيات الجامعية في مشروعي الموازنة العامة والخطة التنموية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2019 2020.

كما تناقش لجنة الخطة والموازنة برئاسة الدكتور حسين عيسي الموازنة العامة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجهات التابعة لها طبقا لمقترح الموازنة العامة للعام المالي 2019 و2020 وكذلك موازنة البرامج والاداء عن ذات السنة، كما تناقش اللجنة موازنات كل من وزرات الشباب والرياضة والجهات التابعة لها والتجارة والصناعة والجهات التابعة لها عن العام المالي 2019 و2020 وموازنة البرامج والاداء لذات الوزارتين عن نفس العام المالي.

كما تناقش لجنة الشئون الصحية في اجتماعها برئاسة الدكتور محمد العماري الموازنة العامة لقطاعات الصحة والسكان وخطة الدولة التنموية الاقتصادية والاجتماعية لذات القطاع عن العام المالي 2019 2020.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لجان البرلمان تواصل مناقشة الموازنة العامة للدولة اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق