رسالة «ريتشارد دكتوس» لـ مصر في«الشراكة مع الأمم المتحدة 2018-2022»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال ريتشارد دكتوس، المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر، على مصر أن تكون قادرة على الاستفادة مما يمكن أن تقدمه الأمم المتحدة لها في جميع المجالات المعنيه بها، خلال «الشراكة مع الأمم المتحدة 2018-2022».

«الشراكة مع الأمم المتحدة 2018-2022»

وتابع منسق الأمم المتحدة بمصر، خلال اجتماع لجنة متابعة الإطار الاستراتيجى للشراكة مع الأمم المتحدة 2018- 2022، البالغ قيمته 1.2 مليار دولار، برئاسة د.سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وبحضور د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، ويجب أن نتعاون ونعمل على تحديد الاولويات التى يجب العمل عليها، مشيرا إلى إنه تم العمل على مدار شهور للخروج بالبرامج والانشطة التى سيتم العمل عليها ضمن المحاور الاربعة لاطار الشراكة، ودعي مجموعات العمل التعرف على ما تم إانجازه في عام 2018 في كل المجالات وان يتم البناء على ما تم تحقيقه بالفعل، ويجب علي مجموعات العمل العمل معاً بشكل متناسق ومتكامل .

كما قامت كل مجموعه من مجموعات العمل الاربعة وهي مجموعة التنمية الاقتصادية الشاملة، ومجموعة العدالة الاجتماعية، ومجموعة الاستدامة البيئية وادارة الموارد الطبيعية، بالاضافة إلى مجموعة تمكين المرأة، باستعراض أهم العناوين الرئيسية للبرامج والانشطة التى سيعملون عليها خلال الفترة المقبلة، مع التعريف بأهم الجهات المشاركة في كل مجموعة من مجموعات العمل.

جدير بالذكر أن أول مجموعة بدأت في العمل الفعلي من الأربع مجموعات هي مجموعة عمل تمكين المرأة ضمن اطار الشراكة مع الامم المتحدة من أجل التنمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسالة «ريتشارد دكتوس» لـ مصر في«الشراكة مع الأمم المتحدة 2018-2022» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق