أبرزها «رامز فى الشلال».. القومي للمرأة يفتح النار على 3 برامج في رمضان 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد المجلس القومي للمرأة، أن برنامج رامز فى الشلال، يدعو إلى التنمر والاستهزاء بالضيوف مثل حلقة فيفي عبده وشيماء سيف التي ضمت مزيد من تحرش بالإضافة إلى الالفاظ البذيئة.

القومي للمرأة يفتح النار على 3 برامج في رمضان 2019

حيث جاء برنامج، رامز فى الشلال، ضمن 3 برامج رصد المجلس القومي للمرأة، بها عدة مخالفات إعلامية، من خلال تقرير المجلس القومي للمرأة حول الرصد الاعلامى لمنتصف رمضان ٢٠١٩.

حيث أعلن المجلس القومي للمرأة، عن تقرير المؤشرات الأولية للجنة رصد صورة المرأة في دراما رمضان 2019.

وقام المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي ومن خلال لجنة الإعلام برئاسة د.سوزان القليني برصد دراما رمضان للخروج بمؤشرات حول صورة المرأة في الانتاج الاعلامي لرمضان 2019، فقد قامت اللجنة الإعلامية تحت إشراف د سوزان القليني رئيسة لجنة الإعلام بالمجلس بالبدء في فعاليات الرصد بالإعتماد على معايير المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والكود الإعلامى للمرأة وقامت اللجنة بالرصد.

وأيضارصد المجلس مخالفات في برنامج الزفه 3 علي قناة النهار، حيث جاء قمة الاهانة لكل زوجة، البرنامج يأتي بزوجة مدعوه
لحفل سبوع مولود ، وتكتشف أن زوجها هو الأب، وتبدأ في ثورتها وغضبها وتلتف حولها عائلة الزوجة الثانية، ثم وصلة بهدلة لها
تستاهلي يتجوز عليكي، انتي شكلك راجل وفي النهاية، يفاجئونها بأنه مجرد مقلب، وقمة الاستهانة بمشاعر الزوجات وفتح الباب لكل زوجة كيف تستعد لو حدث ذلك معها بالفعل ويسألون لماذا تزداد نسبة الطلاق لإننا نعرض دائما الغدر والشر.

3 - برنامج السرداب
علي قناة المحور يضاف الي برامج السخافه.حبس الضيفه مع اسدوصناديق فيها خفاش، وفئران لإرهاب الضيف ومن ثم الإستهزاء به.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرزها «رامز فى الشلال».. القومي للمرأة يفتح النار على 3 برامج في رمضان 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق