يحدث لأول مرة.. خطأ مرعب كاد يسبب كارثة بحلقة رامز في الشلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

يحدث لأول مرة خطأ مرعب كاد يسبب كارثة بحلقة رامز في الشلال

وقعت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، مساء اليوم الخميس، ضحية حلقة برنامج "رامز في الشلال" المُذاع عبر فضائية "mbc مصر".
وسقطت الفنانة ماجي في المياه من جسر كانت تصور أعلاه مشاهد إعلان مزعوم لأحد المنتجات، واستنجدت بفريق البرنامج لإنقاذها من الغرق.
وانهارت الفنانة بعد الوقوع في مقلب "رامز في الشلال" واستمرت في الضراخ المتواصل طلبًا للنجدة.
وخلال محاولة إنقاذها بواسطة الزورق المطاطي، وقع خطأ فني، تسربت المياه إلى الزورق الذي لم يتحمل الأمواج، وغمرت المياه أجزاء كبيرة منه، قبل أن يتدارك فريق رامز الموقف، وينقذوا الفنانة في اللحظات الأخيرة.
وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لماجي بو غصن، بعدها تم إقناعها بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، وبعدها صعدوا فوق الجسر.
 
وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.
يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يحدث لأول مرة.. خطأ مرعب كاد يسبب كارثة بحلقة رامز في الشلال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق