«من قناة اقرأ إلى شيخ الحارة»..بسمة وهبة حافية على جسر التريند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أسست المذيعة بسمة وهبة مجدها الإعلامي عبر التوك شو من 4 برامج تلفزيونية كان لكل واحدٍ منهم قصة، إلا أن برنامج شيخ الحارة كان بمثابة الصعود السريع إلى النهاية عقب عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب.

«من قناة إقرأ إلى شيخ الحارة»..بسمة وهبة حافية على جسر التريند


بسمة وهبة.. مسيرة البرامج الأربعة:

دخلت قلوب المصريين عبر برنامج «قبل أن تحاسبوا» في قناة اقرأ مع الفنانات المعتزلات ومسائل الجن والشياطين والعلاج بالقرآن، وقبل طلاقها من زوجها الأول رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، قدمت ثاني برامجها بعد خلع الحجاب وهو «اللعب مع الكبار» والذي لم يحقق النجاح مثل برنامجها الثالث «بـ 100 راجل».

«شيخ الحارة».. برنامج برعاية تفاصيل البيوت

رغم الشهرة الكبيرة الذي قدمها برنامج «شيخ الحارة»، في موسمه الأول والثاني لكنه استطاع خلال حلقاته العشرين من الموسم الثالث أن يلفت الانتباه مما جعله محاصرًا في خانة ضخمة من الانتقادات، لكونه برنامج يعتمد على الفضائح وهتك الأسرار كما حدث في حلقات الفنانين مثل قصة أحمد سعد وسمية الخشاب، وتصريحات ياسمين الخطيب الأخرى التي تسببت في نشوب خلاف ضخم بين فضائية «القاهرة والناس»، والإعلامية بسمة وهبة مما سبب في استقالتها.
بدأت الأزمة بعد عرض حلقة الكاتبة ياسمين الخطيب في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة قدمت على إثره الأخيرة استقالتها من القناة، وأعلنت الإعلامية بسمة وهبة بأن إدارة القناة رفضت إذاعة الحلقة مرة أخرى، بسبب ذكر ياسمين الخطيب أسماء عدة شخصيات عامة، وسردت تفاصيل ما حدث بينهما وجاءت من ضمنهم الإعلامية بوسي شلبي وبعض الشخصيات الأخرى.

نجح برنامج شيخ الحارة من خلال الحلقات، التي يعرضها على فضائية «القاهرة والناس»، أن يضع المشاهير على رأس قائمة ترندات محرك البحث الشهير جوجل، لكنه في نفس الوقت سبب حالة من الانقسام داخل الأوساط نفسها، فقد جعل الفنانين ينقسمون على بعضهم بسبب رأي ماجد المصري في عمل نجلته بالفن، وسبب في خصومة شديدة بين المشاهير والمحامي سمير صبري، ووصلت أصداء جدله إلى الكويت حيث شنت الإعلامية فجر السعيد هجومًا عليه بسبب تصرفات بسمة وهبة.


شيخ الحارة وماذا بعد ؟

حتى الآن لم تصدر الإعلامية بسمة وهبة بيانًا تفصيليًا حول أزمتها مع قناة القاهرة والناس، لكنها الآن باتت في أزمة أعنف من جدل برنامجها، حيث أنها وقعت في مخالفات إعلامية قانونية رصدها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والذي كشف بسمة وهبة في بيانٍ رسمي حول إيقافها الذي يرجع لمخالفتها أيضا نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، حيث إنها لم تقم بتقنين أوضاعها مع النقابة، وغير مقيدة بأى من جداول القيد، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقًا للمادتين (2 – 19) من قانون النقابة».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «من قناة اقرأ إلى شيخ الحارة»..بسمة وهبة حافية على جسر التريند برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق