لمستخدمي آيفون .. احذورا تعرضكم للموت خلال استخدامه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لمستخدمي "آيفون" احذورا تعرضكم للموت خلال استخدامه
يفضل كثيرون، شراء هواتف "آيفون" التابعة لشركة "أبل" الأمريكية، لإمكانياتها ومميزاتها العديدة، ولتفردها بنظام تشغيل يختلف عن أجهزة "أندرويد" يشعر المستخدمين بالاطمئنان على خصوصيتهم.
ولكن على مدار السنوات القليلة الماضية، تسببت أجهزة آيفون في إصابة ووفاة العديد من البالغين والأطفال، بسبب سوء الاستخدام، وفي بعض الأحيان أخطاء في التصنيع.
وتستعرض "الوطن" أبرز الحوادث التي وقعت بسبب الشواحن، وفقا لـ"روسيا اليوم".
أصيب البريطاني ريتشارد بول، البالغ من العمر 32 عاما، بحروق شديدة أودت بحياته، بعد أن استخدم هاتفه الآيفون وتحدث فيه وهو موصول بالشاحن أثناء وجوده بالحمام، ليتسبب تسرب المياه للهاتف إلى صعقه بالكهرباء، وإصابته بحروق شديدة في صدره وذراعه ويده، ما أدى لوفاته.
كما توفيت الصينية "ما أيلون" البالغة من العمر23 عاما، أثناء إجرائها مكالمة بهاتفها بسبب وجود الهاتف في الشاحن، ولم تنتبه إلى وجود مشكلة في الشاحن ما أدى لانفجاره ووفاتها.
و في ديسمبر العام الماضي، توفي شاب ماليزي، بعدما استخدم سماعات الرأس لهاتفه "آيفون" أثناء وجوده في الشحن، ما أدى لصعقه بالكهرباء ووفاته.

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لمستخدمي آيفون .. احذورا تعرضكم للموت خلال استخدامه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق