تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

يلتقي فريقي ليفربول الإنجليزي وتوتنهام مساء السبت الموافق 1 يونيو، في تمام الساعة 9 مساءً، ضمن النهائي المرتقب في دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.
وتنقل المباراة النهائية على قنوات bein HD1، وbein HD2، وbein HD3، وbein HD4، بصوت المعلقين رؤوف خليف، خليل البلوشي، يوسف سيف، علي محمد علي وحفيظ دراجي.
يذكر أن ليفربول تمكن من الصعود للنهائي بعد تخطي برشلونة بجدارة، حيث قام لاعبي الليفر بعمل ريمونتادا قوية خلال مباراة العودة، على الجانب الآخر، نجح توتنهام فى بلوغ المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، بفوزه على مضيفه أياكس.
هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق