قبطي وزع مصاحف.. "مستقبل وطن" بالمنيا يكرم حفظة القرآن في أبوقرقاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

قبطي وزع مصاحف.. "مستقبل وطن" بالمنيا يكرم حفظة القرآن في أبوقرقاص

حرص مهندس قبطي على توزيع المصاحف للمتسابقين من حفظة القرآن الكريم، خلال الحفل الذي نظمه حزب مستقبل وطن في مركز أبوقرقاص بجنوب المنيا، داخل جمعية الشبان المسيحية التي وقع عليها الاختيار كمكان لإقامة حفل توزيع جوائز العمرة والمكافآت المالية للفائزين في المسابقة الرمضانية.

وتقدم أكثر من 100 متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار، في المسابقة التي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أبوقرقاص برعاية النائب علاء السبيعي أمين الحزب بالمحافظة، وإيهاب حمزة أمين المركز، وشملت 3 مستويات بالمسابقة الدينية، إضافة لدورة كرة القدم شارك فيها 25 فريقا، وتقرر إقامة احتفالية كبرى بقاعة الشبان المسيحية بأبوقرقاص لتكريم الفائزين من حفظة القرآن الكريم بالمسابقة الرمضانية.

جرى تسليم الجوائز للفائزين من حفظة القرآن الكريم والتي تمثلت في 3 جوائز عمرة واحدة للحاصل على المركز الأول، وأخرى لحضور الحفل عن طريق السحب، وتبرع بهما أمين المركز.

وشهد حفل التكريم موقفا إنسانيا حينما بكت الفتاة التي حصلت على جائزة العمرة بفوزها بالمركز الأول وأعلنت تنازلها عن العمرة لوالدتها التي كانت تحضر الحفل وأخذت تبكي بشدة فرحا من موقف ابنتها وعندما شاهد أحد رجال الأعمال الذي كان مدعو لحضور الحفل هذا الموقف، قرر أن يمنح جائزة عمرة لوالد الفتاة حتى يسافر مع زوجته ولإدخال البهجة على جميع أفراد الأسرة.

كما شهد الحفل توزيع جوائز مالية بقيمة 10 آلاف حنيه، لـ15 متسابقا حصلوا على المراكز الأولى في كل المستويات، وقدم المهندس منير مكرم الله مصحفا كبيرا وحامل مصحف من الخشب والصدف لكل متسابق، كما شهدت الاحتفالية توزيع جوائز الدورة الرياضية لكرة القدم على الفرق الثلاثة الأولى وتسليم كأس البطولة.

وحضر الحفل اللواء صلاح مخيمر عضو مجلس النواب، الدكتور أحمد سيد التلاوي أمين شباب المحافظة، الشيخ برهامي خفاجي مدير إدارة الأوقاف، محمد حسانين الأمين المساعد لأمانة التنظيم بالمحافظة، والأعضاء المرشحين لتولي هيئة مكتب أمانة أبوقرقاص، وعشرات من المواطنين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبطي وزع مصاحف.. "مستقبل وطن" بالمنيا يكرم حفظة القرآن في أبوقرقاص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق