بعد شكوى مديره.. محافظ كفر الشيخ يكلف بتحسين الخدمات بمركز شباب روينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بعد شكوى مديره.. محافظ كفر الشيخ يكلف بتحسين الخدمات بمركز شباب روينة

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، الطلب المقدم من سعد الدين أحمد بحيرى، رئيس مجلس إدارة مركز شباب روينة التابع لإدارة شباب كفر الشيخ، والذى يتضرر من سوء حالة الملعب المنجل لتراكم المياه داخلة، وذلك لارتفاع الأرضية المحيطة به، وطلبه إيقاف تحصيل المبلغ المقرر على الملعب وقدره 1000جنيه شهريًا.

وبالمتابعة من قبل لجنة برئاسة وكيل المديرية للشباب، تبين أنه من ضمن الملاحظات التى تم رصدها هى الحالة السيئة للملعب، وتم تحويل الشكوى للشئون القانونية، وصدر قرار رقم 90 بمجازاة مدير المركز السابق بخصم يومين من راتبة لإهماله فى إدارة شئون المركز، وتم تسليم المركز لمدير آخر مع المتابعة المستمرة للتأكد من تلافى الملاحظات.

كما تم تشكيل لجنة من المديرية برئاسة مدير التفتيش المالي والإداري، بناءً على طلب رئيس مجلس إدارة المركز، تقوم حاليا بإجراء الفحص اللازم لجميع أعمال المركز.

وحول وقف المبلغ الذى يتم تحصيله شهرياً وقدرة 1000 جنيه، أكدت اللجنة، أن توريد المبلغ بحساب وزارة الشباب والرياضة يأتي لإعادة استخدامه فى انشاء ملاعب اخرى، ومقرات لمراكز الشباب، كما يتم تحويل مديري المراكز المقصرين فى السداد الى الشئون القانونية.

كما أكدت اللجنة، أن الملعب تم إنشاؤه وتطويره وتسليمه لإدارة المركز بحالة جيدة، وتم استكمال انشاء سور حول ارض المركز من اعتمادات المديرية بـ100 ألف جنيه على مدار العامين الحالى والسابق، وتم الدعم بمبلغ 5000 جنيه من وفرات الإعانات الإدارية للعام الحالى 2018/2019، وجارى اتخاذ الإجراءات الخاصة بطرح محلات بسور المركز للإيجار بحق الانتفاع بعد الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة.

وكلف محافظ كفر الشيخ، بالمتابعة مع وزير الشباب والرياضة لحين ورود الموافقة، للصالح العام، مؤكدًا على تحسين الخدمات الرياضية بمراكز الشباب وتنمية مواردهم.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد شكوى مديره.. محافظ كفر الشيخ يكلف بتحسين الخدمات بمركز شباب روينة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق