بخط يده الأنبا مكاريوس يعلن موقفه من الاحتجاج ضد قرارات البابا تواضروس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بخط يده الأنبا مكاريوس يعلن موقفه من الاحتجاج ضد قرارات البابا تواضروس

موضوع
أبدى الأنبا مكاريوس، أسقف عام إيبارشية المنيا وأبو قرقاص، رفضه للاحتجاج ضد قرارات البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، الخاصة بتقسيم الإيبارشية. 

وبعث أسقف عام المنيا رسالة بخط يده جاء فيها “الأب الحبيب: نما إلى علمنا أن بعضًا من أفراد الشعب مزمعين على عمل وقفة احتجاجية في بعض الأماكن من الإيبارشية، والحقيقة أن مثل هذه السلوكيات لا تليق بنا، وإنما ما يليق بنا هو الطاعة والخضوع لقداسة البابا، فهو الأسقف الحقيقي للايبارشية ". 

وتابع الأنبا مكاريوس في رسالته : "من جانبي فأنا اول من يطيع قداسته ويخضع له، من أجل الخدمة من جهة ومن أجل سلامة الكنيسة من جهة آخرى، وقد شددت على العاملين بالمطرانية بعدم السماح بالتجمهر فيها".   christian-dogma.comchristian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بخط يده الأنبا مكاريوس يعلن موقفه من الاحتجاج ضد قرارات البابا تواضروس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق