"شركاء الرزق".. مسيحي يهدي كرسي من صنعه لمسجد في القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

"شركاء الرزق".. مسيحي يهدي كرسي من صنعه لمسجد في القليوبية

"نتنفس عِبق الحب في الوطن الجميل ونعيش رحمة القرآن وسماحة الإنجيل فالقلوب حين تصفوا لربها تنبذ الأحقاد وللحب تميل"، أبيات شعرية استقبل بها الشيخ طاهر أبوحسين إمام مسجد سيدي علي الجندي بقرية طنط الجزيرة مركز طوخ، المعلم عيسى نجيب، المسيحي الذي يعمل نجارا، عندما ذهب إليه ليهديه "كرسي أرابيسك" من صنعه وأولاده مساهمة منه في إعمار المسجد.

الأهالي وصفوه بـ"الشهم"، مشيدين بالكرسي وأنه يعد تحفة فنية رائعة من الخشب المطعم، سلم بصحبة ولديه "شنودة" و"نجيب" الكرسي، مؤكدا أن المصريين دائما يد واحدة وحرصه على مشاركة أهالي قريته فرحتهم بشهر رمضان العظيم ما دفعه لاهدائهم كرسي من صنع يده تعبيرا عن حبه وتقديره لإخوانه المسلمين.

"ليس من باب الدعاية" وإنما ما دفعه الحب وعلاقة النسيج الواحد التي تجمعه بإخوانه المسلمين: "جميع مناسبات إخواننا المسلمين هي أعياد لنا نتبادل التهاني في المناسبات والأعياد لنشر المحبة والسلام، فالأعياد جعلت للتسامح والتصافي وإنهاء أي خلافات بين الجميع سواء كانوا مسلمين أم مسيحيين"، مضيفًا أنه يهنئ المسلمين في جميع أعيادهم واحتفالاتهم: "فعل الخير ومحبة الناس كنز لا يفنى ونحن والمسلمون شركاء في الحياة والوطن والرزق".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "شركاء الرزق".. مسيحي يهدي كرسي من صنعه لمسجد في القليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق