طلاب أولى ثانوي عن الإنجليزي: لولا ترجمة جوجل كنا سقطنا .. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

طلاب أولى ثانوي عن الإنجليزي: لولا ترجمة جوجل كنا سقطنا .. فيديو وصور

أدى طلاب المدارس الحكومية بالصف الأول الثانوي، اليوم "السبت"، خلال الفترة الصباحية امتحان اللغة الأجنبية الأولى بنظام التابلت لأول مرة.

وتنقل عدسة "صدى البلد" آراء بعض الطالبات من أمام مدرسة الوراق بعد أدائهم امتحان اللغة الانجليزية اليوم للتعرف على مدي توافق مستوي الامتحان مع مستوى الطلاب.

وقالت هالة محمد إن امتحان اللغة الإنجليزية كان يتضمن أسئلة صعبة وكلمات جديدة إلا إنهم استعانوا بترجمة جوجل قائلة: " لولا ترجمة جوجل كنا سقطنا".

وأشارت همس عادل إلى أن التابلت اليوم كان يعمل بشكل جيد ولكن المشكلة كانت في مستوى الامتحان والذي كان يتضمن قطعة ترجمة لم نعرف موضوعها الرئيسي إلا بعد استخدام ترجمة جوجل.

وأوضحت شروق مصطفى أن الوقت لم يكن كافيا لعدد 27 سؤالا بالامتحان، قائلة: "لاخر لحظة كنت بحل وترجمة جوجل خدت وقت".

وتعقد امتحانات اولى ثانوي لـ 585,980 طالب وطالبة في جميع محافظات الجمهورية، على فترتين الصباحية وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طلاب أولى ثانوي عن الإنجليزي: لولا ترجمة جوجل كنا سقطنا .. فيديو وصور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق