الغربية: تزويد المجازر بأطباء مدربين لمواجهة زيادة الذبائح بالعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

الغربية: تزويد المجازر بأطباء مدربين لمواجهة زيادة الذبائح بالعيد

كلف اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، مديرية الطب البيطري بالغربية بتوفير الأطباء المدربين لتزويد المجازر لمواجهه الزيادة المتوقعة فى اعداد الذبائح، وإيقاف الراحات والإجازات خلال فترة عيد الفطر المبارك.

كما كلف محافظ الغربية، بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق ومحلات عرض وبيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصانع الأسماك المدخنة، والتنسيق مع الجهات المعاونة سواء مباحث التموين أو مديرية التموين، وجهاز حماية المستهلك، لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وذلك حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

 بدوره، صرح الدكتور حاتم كمال أنور، وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية، أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها، والتنبيه بالإلتزام بمواعيد العمل الرسمية، والاستمرار في العمل حتى الإنتهاء من الذبح داخل المجزر، وسرعة إنهاء أعمال الذبح بالنسبة للجزارين، وتسهيل مهماتهم.

وأشار إلي تكثيف الحملات التفتيشية المسائية على المطاعم ومحال الوجبات الجاهزة، لما تشهده هذه المحلات من إقبال شديد أثناء فترة الأعياد، والتنسيق مع مجالس المدن، والوحدات المحلية، التابعة لتوفير كافة الوسائل اللازمة لتطهير مجارى الصرف الصحي بالمجازر، وسرعة التخلص من مخلفات الذبح وتوفير المياه اللازمة، والعمل على مراقبه خطوط المياه لعدم انقطاعها خلال العيد.

 ووجه محافظ الغربية، وكيل وزارة الطب البيطري بالتفتيش على اللحوم والذبائح ومدى صلاحيتها حفاظا على صحة المواطنين، والإبلاغ عن أى مخالفه واتخاذ الإجراءات القانونين حيال المخالفين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغربية: تزويد المجازر بأطباء مدربين لمواجهة زيادة الذبائح بالعيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق