«بتر هوم جروب»: 30% من مبيعات «ميدتاون سكاى» بالعاصمة اﻹدارية نفذت خلال شهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«عادل»: دراسة تطوير مشروع إدارى جديد فى منطقة المال واﻷعمال بالعاصمة

حققت شركة «بتر هوم جروب» 30% من إجمالى مبيعات مشروع «ميدتاون سكاى» بالعاصمة اﻹدارية الجديدة خلال شهر من طرحه للبيع وتدرس الشركة تطوير مشروع «إدارى» بمنطقة حى المال ضمن خطتها التوسعية فى العاصمة اﻹدارية.

قال أشرف عادل، عضو مجلس إدارة شركة «بتر هوم جروب»، إنَّ مشروع «ميد تاون سكاى» بالعاصمة اﻹدارية بمنطقة R7 ويقام على مساحة 122 فداناً، ويضم 450 فيلا و2620 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بجانب 3 مولات تجارية وأنشطة خدمية وترفيهية ومسطحات خضراء.

أضاف «عادل»، أن المشروع ما زال فى مرحلة تسوية الأرض، ويستمر العمل لمدة 5 سنوات ونصف السنة، وسوقت الشركة 30% من المشروع خلال شهر من طرح المشروع للعملاء.

لفت «عادل» إلى أن أرض المشروع مقسمة بين منطقة الفيلات والعمارات السكنية بنسبة متساوية، وشهد المشروع إقبالاً من العملاء عقب طرحه للبيع.

أضاف «عادل»، أن الشركة بدأت تنفيذ اﻷعمال اﻹنشائية بمشروع «ميدتاون كوندو» ويقام على مساحة 60 فداناً بمنطقة R7 ويضم 54 عمارة بإجمالى 2520 وحدة سكنية و3 مولات تجارية.

أشار إلى بيع 70% من إجمالى وحدات المشروع، وتستهدف الشركة إتمام تسويق باقى الوحدات خلال العام الجارى، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات من بدء وضع اﻹنشاءات.

تابع «عادل»، أن من المشروعات السكنية التى تطورها الشركة فى العاصمة اﻹدارية كومباوند «ميدتاون صولو»، ويقام على مساحة 66 فداناً ويضم 291 فيلا مستقلة ومول تجارى، ويجرى تنفيذ اﻷعمال اﻹنشائية لمنطقة الفيلات بالمشروع، ومن المقرر الانتهاء منها خلال عام ونصف العام وانتهت الشركة من تسويق 70% من إجمالى وحدات المشروع.

أوضح أن الشركة سوقت 10% بمشروع «ميدتاون فيلا» للأجانب فى العاصمة اﻹدارية، ويطور المشروع على مساحة 50 فداناً، ويضم 391 فيلا، ونادياً اجتماعياً و3 مولات تجارية، وبدأت الشركة تنفيذ اﻷعمال اﻹنشائية بالمشروع وتنتهى منها خلال 18 شهراً.

كشف «عادل» عن انتهاء تسويق المشروع بالكامل، ويتولى القسم الاستشارى الهندسى بالشركة اﻹشراف على التنفيذ وذراع المقاولات التابعة لها تتولى التنفيذ.

قال «عادل»، إن الشركة تدرس تطوير مشروع إدارى جديد بمنطقة حى المال واﻷعمال ضمن خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة يضاف إلى حزمة المشروعات التى تطورها الشركة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق