هكذا ردت علا الفارس على قرار إيقاف مسلسلها على إحدى القنوات الإماراتية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعلنت قناة ظفرة الإماراتية عبر تويته نشرتها في حسابها عن إيقاف المسلسل البدوي "صبر العذوب" للفنانة الأردنية علا الفارس وذلك بعد إعلانها انضمامها إلى قناة الجزيرة القطرية، وقالت القناة عبر التغريدة: " تعتذر #قناة_الظفرة من الجمهور الكريم عن الاستمرار في عرض مسلسل #صبر_العذوب وذلك بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع قرار القناة، ففي الوقت الذي أثنى  عدد منهم على هذا القرار مُعتبرين انه خطوة جريئة وشجاعة ولصالح الجميع، اعتبر عدد كبير أن هذه الخطوة غير مهنية ولا يجب ربط الفن بالسياسة بأي شكل من الأشكال.

من جانبها كتبت الإعلامية والفنانة الأردنية علا الفارس عبر حسابها في إنستغرام ردًا على هذا القرار قائلة: "أقوى إنجاز أفتخر به.. أنني ما زلت بكامل قواي العقلية ‏ما زلت أتعامل بأخلاق واحترام ‏ما زلت محبة ومقبلة على الحياة ‏مع أنني حوصرت بكمّية لا تُحصى ‏من "المحبطين"

يُشار إلى ان الإعلامية الأردنية علا الفارس والتي انتقلت من قناة ام بي سي كانت قد أعنت مؤخرًا عن برنامج خاص لها فى قناة bein  القطرية يحمل اسم مع او ضد.

للمزيد من قسم أجدد خبرية:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هكذا ردت علا الفارس على قرار إيقاف مسلسلها على إحدى القنوات الإماراتية! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق