عزة عشماوي: لجنة وطنية للقضاء على ختان الإناث في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت د.عزه العشماوي الامينة العامة للمجلس القومي للطفولة والأمومة، أنه تم تأسيس لجنة وطنية للقضاء علي ختان الإناث في مصر.

لجنة وطنية للقضاء على ختان الإناث في مصر

وتابعت، وتأسست لجنة وطنية للقضاء علي ختان الإناث في مصر برئاسة كل من المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة وبالشراكة مع جميع الجهات والوزارات والمجتمع المدني وجميع هيئات الأمم المتحدة بمصر

واستطردت عشماوي أننا نتطلع إلي القيام بحملة إعلامية واعدة تتسم بالاستدامة لضمان الوصول إلي الأفراد في القرى والنجوع بجميع محافظات مصر.

وذلك، خلال مؤتمر المشاورات التقنية السنوية للبرنامج المشترك بين صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة الامم المتحدة للطفولة للقضاء علي ختان الإناث.

ومن ناحية أخرى، أعلنت اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة كل من الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة والدكتور عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، إطلاق حملة توعوية تحت عنوان شهر بدور، بمناسبة اليوم الوطني للقضاء على ختان الإناث .تمتد على مدار شهر كامل بدءاً من 13 يونيو وحتى 14 يوليو 2019.

اقرأ أيضا مايا مرسي: عمليات ختان الإناث بالمجان في عصر الإخوان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عزة عشماوي: لجنة وطنية للقضاء على ختان الإناث في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق