انطلاق أعمال الدورة 62 للجنة الدولية لاستخدام الفضاء الخارجي سلميًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر انطلاق أعمال الدورة 62 للجنة الدولية لاستخدام الفضاء الخارجي سلميًا

بدأت، اليوم الأربعاء، في مقر الأمم المتحدة في العاصمة النمساوية "فيينا" أعمال الدورة الثانية والستين للجنة الدولية لاستخدام الفضاء الخارجي في الأغراض السلمية، وتستمر أعمالها 9 أيام بتنظيم من مكتب الأمم المتحدة لشئون الفضاء الخارجي.

وذكر بيان للأمم المتحدة في فيينا اليوم، أن المشاركين ناقشوا في الجلسة الأولى موضوعات حول الأنشطة الفضائية واستكشاف الفضاء بشكل مستدام في الأجل الطويل، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة بهذه المناسبة تستضيف العديد من المعارض ذات الصلة بالفضاء ومنها معرض مستقبل استكشاف الفضاء، والذي تنظمه البعثة الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية لدى المنظمات الدولية في "فيينا" بدعم من وكالة "ناسا".

ونوه البيان إلى أن المعارض تضم أيضا معرض تكنولوجيا الملاحة الصينية القديمة والذي تنظمه البعثة الدائمة للصين لدى المنظمات الدولية في "فيينا" إلى جانب معرض النجوم الملهمة، وهو عبارة عن مجموعة مختارة من الأشياء التي تساعد الأشخاص ذوي الإعاقة على التعامل مع علم الفلك وعلوم الفضاء وينظمه الاتحاد الفلكي الدولي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق أعمال الدورة 62 للجنة الدولية لاستخدام الفضاء الخارجي سلميًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق