حقيقة خطوبة الفنانة منه واحمد صفوت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
حقيقة خطوبة الفنانة منه واحمد صفوت

تعرضت الفنانة منة فضالى الى عدد من الانتقادات على صورتها مع الفنان احمد صفوت حيث تجمعهما مسرحية بعنوان "جوازة مرتاحة" ودفعت الصور عددا من المتابعين لتوجيه رسالة لها حول زواجهما فى الحقيقة وهو الامر الذى اصابها بالضيق. 

وردت منة فضالى على التعليقات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلة : "هتعلنوا خطوبتكم بعد الفيلم صح!! زي أي اتنين قبلكم"، لترد عليه: "ده مسرح يا محترم عيب كده".

وكانت نشرت منة فضالي البوستر الدعائي لمسرحية "جوازة مرتاحة" وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهى المسرحية التى يشاركها بطولتها الفنان أحمد صفوت، وتعرض على مسرح فندق ميراج الغردقة.

وقالت: "بسم الله توكلنا على الله جوزاة مرتاحة منة فضالي، أحمد صفوت، أحمد الدمرداش، إخراج محمد جبر".

من ناحية أخرى تنتظر منة فضالي عرض مسلسل "أفراح ابليس" والذى من المقرر له الأيام القليلة القادمة على إحدى القنوات الفضائية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حقيقة خطوبة الفنانة منه واحمد صفوت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق