مفاجأة عن حجم ثروة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تكشفها وكالة بلومبرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
مفاجأة عن حجم ثروة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تكشفها وكالة بلومبرج
 
كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية عن صعود إجمالي صافي ثروة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 5%، لتصل إلى 3 مليارات دولار خلال العام الماضي.

وأفادت الوكالة، اليوم الأربعاء، أن السبب وراء صعود ثروة ترامب، يرجع إلى ارتفاع قيمة صفقة لبناء مبان فخمة، دون أن تذكر أرقام.

وأشارت بلومبرج إلى ارتفاع ثروة ترامب، بعد تراجعها على مدار عامين، إلى مستويات 2016.

وأوضحت أنه جرى تقييم ثروة ترامب، وفقا للأرقام التي جمعها مؤشر بلومبيرج للمليارديرات من جهات الإقراض، وسجلات العقارات وإيداعات الأوراق المالية وبيانات السوق والإفصاح المالي.

وقالت إن ثروة الرئيس الأمريكي، صعدت رغم الانتكاسات التي لحقت بشركته العائلية، بما في ذلك إلغاء سلسلتين جديدتين من الفنادق، وتقليل الأعمال في منتجعه بفلوريدا وسبعة ملاعب للجولف.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة عن حجم ثروة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تكشفها وكالة بلومبرج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق