مدربة تايلاند تعتذر بعد هزيمة تاريخية أمام المنتخب الأمريكي للسيدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدربة تايلاند تعتذر بعد هزيمة تاريخية أمام المنتخب الأمريكي للسيدات

قدمت نوالفان لامسام مدربة منتخب تايلاند لكرة القدم اليوم الأربعاء، اعتذارها للجمهور بعد خسارة تاريخية 13-صفر أمام المنتخب الأمريكي حامل اللقب في المجموعة السادسة بكأس العالم للسيدات في فرنسا.

وتعتبر هذه النتيجة أكبر انتصار في تاريخ كأس العالم سواء للرجال أو السيدات بعد فوز ألمانيا 11-صفر على منتخب الأرجنتين للسيدات في 2007. كما أن هذه النتيجة تمثل تقريبا ضعف الرقم القياسي السابق للمنتخب الأمريكي وكان 7-صفر أمام تايوان في 1991.

وانتهى الشوط الأول بتأخر تايلاند 3-صفر لكن المنتخب الأمريكي هز الشباك عشر مرات في الشوط الثاني منها أربع مرات خلال ست دقائق فقط في بداية الشوط.

وقالت المدربة "واجهنا واحدا من أقوى فرق العالم. لم أكن أعتقد أننا سنخسر بهذه النتيجة الكبيرة" مضيفة أنها وطاقم التدريب واللاعبات "يودون الاعتذار لجميع جماهيرنا... ونشكرهم على ما قدموه من دعم".

وأضافت "سنبذل قصارى جهدنا في المباراتين المقبلتين". وكانت أخر مرة تواجه فيها الفريقان فاز المنتخب الأمريكي بنتيجة 9-صفر.

وشهد مشوار تأهل تايلاند للبطولة للمرة الثانية على التوالي الكثير من الإثارة.

وقال ساسوم بوببراسيرت وهو لاعب كرة قدم سابق في تايلاند لرويترز "كان الأمر كابوسا لنا لكنه أيضا صفحة في كتب التاريخ لنذكر أنفسنا بأننا سنعود".

وأضاف: "يجب أن نكون أكثر جدية في تطوير كرة القدم في تايلاند وندرس أسباب نجاح الدول الأخرى لتصحيح الأوضاع".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدربة تايلاند تعتذر بعد هزيمة تاريخية أمام المنتخب الأمريكي للسيدات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق