بالصور.. وزيرة الهجرة والفقى والليثى وإسعاد يونس يشاركون في احتفالية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. وزيرة الهجرة والفقى والليثى وإسعاد يونس يشاركون في احتفالية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا‎

أقامت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، الاحتفالية الخاصة بمشروعات تخرج قسم إدارة الإعلام "كلية الادارة والتكنولوجيا" بمكتبة الإسكندرية، بحضور السفيرة نبيلة مكرم معالي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الإعلامية إسعاد يونس، الإعلامي عمرو الليثي، الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، السباح العالمي عمرو السوهاجي المتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، محمد مراد مخرج برنامج صاحبة السعادة.

وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم الإعلامية القديرة إسعاد يونس والإعلامى الكبير د. عمرو الليثى، وسط حفاوة كبيرة من الحضور والقائمين على الاحتفالية 

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج فى كلمتها، إن الوزارة تتعاون مع الإعلام من خلال برنامج مصر تستطيع، الذي يبرز العلماء المصريين في الخارج، وأن البرنامج دليل على إمكانية تعاون الإعلام مع الدول ، و ان الإعلام له خاصية هامة في الوقت الذي تمر به مصر في الحروب التي تحيط بمصر.

ووجهة وزيرة الهجرة تحية تقدير الى الاعلام المحترم والايجابى والذى يقدمه كل من د. سامى عبد العزيز والإعلامى الدكتور عمرو الليثى والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس لما يقدمونه من إعلام هادف يرتقى بالمشاهد.

وأشاد الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الأسكندرية، فى كلمته بالإعلامى د. عمرو الليثى، وأنه ايقونة الإعلام العربى، بما يقدمه من إعلام هادف ومستنير، كما أشاد بالإعلامية والفنانة إسعاد يونس، مؤكدًا أنها "بتسعد الناس" وأن صورة إسعاد مع زميلتها الفنانة سهير البابلي التي انتشرت منذ فترة أثناء مرض الأخيرة، دليل على أن إسعاد أحد الرموز المحترمة للفن في مصر.  

وقال الدكتور إسماعيل عبد الغفار، إنه سيتم إنشاء كلية الذكاء الاصطناعي في فرع الأكاديمية بمدينة العلمين، وأن هدف الأكاديمية خلق مهارات للطلاب، قادر على مواكبة العصر، مشيداً بالإعلام الهادف والايجابى وتكريم قامتين من قامات الإعلام فى مصر والوطن العربى الإعلامية إسعاد يونس والإعلامى د. عمرو الليثى.

واثنى عبد الغفار على الدور الهام والايجابى للدكتور عمرو الليثى، فى دعم الطلاب والاعلامية الكبيرة إسعاد يونس فى ادخال السعادة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. وزيرة الهجرة والفقى والليثى وإسعاد يونس يشاركون في احتفالية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا‎ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق