الليلة.. مصر وغينيا فى البروفة الاخيرة قبل انطلاق الامم الافريقية..موعد والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلتقى منتخب مصر، فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، منتخب غينيا ودياً، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، للظهور فى تشكيلة المنتخب المصرى أمام غينيا، ولو كبديل، لا سيما أنها البروفة الأخيرة قبل الدخول فى غمار تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وغاب "صلاح" عن المشاركة مع المنتخب المصرى فى مباراة تنزانيا الودية، التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، وذلك رغبة من الجهاز الفنى للمنتخب فى منح اللاعب قسطاً كبيراً من الراحة بعد موسم شاق له سواء فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا. ويسعى المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب المصرى، إلى تجربة خطة مباراة زيمبابوى التى تواجه الفراعنة فى لقاء الافتتاح، خلال لقاء اليوم أمام غينيا، ومحاولة الوقوف على أبرز السلبيات التى تواجه الفراعنة فى اللقاء المنتظر، وطالب اللاعبين باستغلال الفرص.

ومن المنتظر عودة محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى، لقيادة خط وسط الفراعنة هو الآخر خلال ودية غينيا، بعد أن حصل على راحة سلبية فى ودية تنزانيا، على أن يقود الهجوم مروان محسن، لاعب الأهلى، الذى شارك لدقائق معدودة فى لقاء تنزانيا الأخير.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب ودية غينيا بتشكيل مكون من: محمد الشناوى بحراسة المرمى، ورباعى بخط الدفاع هم عمر جابر، باهر المحمدى، أحمد حجازى، أحمد المحمدى، وثلاثى بخط الوسط هم محمد الننى، طارق حامد، عبدالله السعيد، أمامهم ثلاثى بخط الهجوم هم تريزيجه، مروان محسن، محمد صلاح.

وتنقل المباراة على قناتى "on sport, time sports" فى تمام التاسعة مساءا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الليلة.. مصر وغينيا فى البروفة الاخيرة قبل انطلاق الامم الافريقية..موعد والقنوات الناقلة للقاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق