هذا ما فعلته شيما الحاج لحظه خروججها من القسم وهؤلاء كانوا فى انتظارها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ظهرت الفنانة شيما الحاج المتهمة في القضية المعروف باسم "الفيديوهات الإباحية" بـ"مكياج كامل" أثناء خروجها من قسم شرطة مدينة نصر أول تنفيذا لقرار إخلاء سبيلها الصادر من قاضي المعارضات على ذمة التحقيقات في القضية.
وكانت "شيما" وصلت بصحبة الفنانة منى فاروق المتهمة الثانية إلى ديوان القسم، بعد 48 ساعة من قرار إخلاء سبيلهما، حيث ظهرت شيما لأول مرة منذ القبض عليها بـ"مكياج كامل".
ورافقت والدة شيما ابنتها طوال اليوم، منذ ترحيلها من السجن إلى القسم، وجلست تنتظرها داخل سيارة شقيق منى، الذي قام بتوصيلها إلى المنزل عقب مغادرة الفنانتين قسم الشرطة.
كانت محكمة جنايات القاهرة "غرفة مشورة"، قررت إخلاء سبيل الفنانتين على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور في فيديو إباحي بتدابير احترازية بعد أن قبلت المحكمة استئناف المتهمتين على قرار حبسهما 45 يومًا، في جلسة الخميس الماضي.
وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما، بعدما رصدت مباحث الإنترنت رصد فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتين أثناء ممارسة الفجور، فجرى رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هذا ما فعلته شيما الحاج لحظه خروججها من القسم وهؤلاء كانوا فى انتظارها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق